الجمعة 18 أبريل, 2014

خاص: معلمو الحصة المنقطعين عن العمل بالدقهلية يتجمهرون أمام مبنى المحافظة

الدقهلية – رنا الجميلى:

تجمهر ظهر الأحد، العشرات من معلمى الحصة المنقطعين عن العمل وأعلنوا دخلوهم فى اعتصام مفتوح أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية، مطالبين بإقالة اللواء صلاح المعداوى، محافظ الدقهلية، لعدم اتخاذة ومحمود عميرة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أى موقف إيجابى تجاه عودتهم إلى عملهم مرة أخرى أسوة بزملائهم فى المحافظات الأخرى الذين عادوا إلى عملهم بعد ثورة يناير.

ورفع المحتجون العديد من اللافتات التى تحمل ”إعتصام مفتوح حتى العودة إلى العمل” ، ”المدرسين المنقطعين عن العمل” ، ”المحافظة تدار بالوساطة والمحسوبية”، ”الوظايف مستنية أصحاب الوساطة والمحسوبية” ، ”المدرسون المنقطعون يطالبون بإقالة المعداوى وعميرة”.

وتعالت هتافات المحتجون يرددون ”إرحل إرحل يامعداوى إحنا مش ناقصين بلاوى”، ”لينا حق ومش هنسيبه .. يامعداوى هنجيبه هنجيبه” ، ”المحافظة كبيرة عليك .. إرحل إرحل يامعداوى”

وأعلن المحتجون نقل اعتصامهم من مبنى مديرية التربية والتعليم إلى المحافظة والدخول فى إعتصام مفتوح حتى يتم تحقيق مطالبهم والعودة الى العمل مرة اخرى حيث كان من بينهم من كان يعمل لأكثر من 5 سنوات ولم يتم تثبيته أو تعيينه حتى الأن بل إنهم كانوا على نظام التعاقد بالحصة.

جدير بالذكر أن المعلمين المنقطعين عن العمل منذ سنوات بعد إنهاء التعاقد معهم من قبل الإدارات التابعين لها وبموجبه تم الإستغناء عنهم ، حيث يبلغ عددهم قرابة ألف مدرس ومدرسة، منهم من كان يعمل بنظام الحصة والآخر بنظام بنظام العقد المؤقت.

اقرأ أيضا:

اعتصام العشرات من مأمورى الضرائب العقارية بقنا

Continue reading here:
معلمو الحصة المنقطعين عن العمل بالدقهلية يتجمهرون أمام مبنى المحافظة

أخبار اخري قد ترغب فى الاطلاع عليها:


التعليقات

جميع الاخبار من جميع الصحف المصريه والعالميه,, اخر تحديث منذ 1 ثانيه

Facebook

Twitter